- ا كيك خطيييير _ مذاق مختلف تماما باشكال مختلفة

القائمة الرئيسية

الصفحات

كوكتيل ميكس للمعلومات الحصرية

كوكتيل ميكس للمعلومات الحصرية
مدونة بلوجر ،الاكلات الشعبية،الاخبار الرياضية،الحوادث والقضايا الساخنة،الكوميديا والضحك،قصائد شعريه مكتوبه،معلومات عامه،طرق الربح من الانترنت،الاسرة والمجتمع ،الصحة والجمال،مواقع للربح من النت ،العلاج بالاعشاب ،العلاجات الطبية،مقالات.

كيك خطيييير _ مذاق مختلف تماما باشكال مختلفة

كيك خطيييير _  مذاق مختلف تماما باشكال مختلفة


متى تم اختراع الكيك؟

الكلمة هي "achicha" ، من أصل كلمة "kaka" ، والتي كانت معروفة في النرويج في العصور القديمة ، حيث عرف الإغريق القدامى النوع الأول من الكعك ، المسمى "satura" ، والذي يخلط مع الدقيق المخلوط بالبيض والحليب . وجوز الهند والعسل ، وفي كعكة روما القديمة كمنتج للمخابز.


كيف تصنع الكب كيك؟ 

ضف المكونات التالية إلى الخلاط بالترتيب: البيض والسكر والزيت والحليب. يُسكب المزيج في وعاء ويُضاف الدقيق ويُضاف الدقيق ببطء مع التحريك. تُسكب العجينة في مقلاة بها خبز ودقيق. نضع قالب الكيك في الفرن لمدة 40 دقيقة على النار ، أي 180 درجة ، بصحة وعافية.



بتحبي تعرفي تحضير الكيك باشكال مختلفة لاعياد الميلاد؟

جربي تحضري الوصفات التالية،


ما هي طريقة تحضير كيك لاعياد الميلاد؟

كيفية تحضير الشوكولاتة اللذيذه؟

ما هي اسهل طريقة الكيكه بالفراوله؟

كيفية تحضير كيكة الباندا؟


طريقة عمل الكيك العادية 


تتكون طريقة عمل الكيك العاديه من بعض المكونات البسيطة  وطريقة التحضير سهلة وسريعة يمكن لسيدة المنزل تحضيرها بسهولة وهي تستخدم في المناسبات واعياد الميلاد بشكل اساسي،يمكنك سيدتى التعرف علي الطريقة من خلال السطور التالية،،


4 أنواع من الكيك المناسب لكل الاحتفالات 

1: طريقة عمل البروفيترول 

ما هي طريقة تحضير عمل 
البروفيترول؟

نصائح للتحضير


نصائح سيتم اتباعها عند إعداد أي نوع من الحلوى. واحدة من هذه الأنواع من النصائح هي أنني أقدر الطعام ، والقوى التي تجعلك تصنع الحلوى ، وسوف تمنحك نتيجة جيدة في النهاية النصيحة اللازمة التي ستضيفها الحلوى  لإصلاح ثقافاتها وألوانها المختلفة.


وقت التحضير:-

وقت التحضير50 دقيقة.
مستوى الصعوبةسهل.
عدد الحصصيكفي لـ 6 أشخاص

المكونات


● كاس من الماء.

 100 جرام زبدة.

● 4 بيضات. 

● فانيلا.

● قليل من الملح. 

● مثلجات الفانيليا.

● 250 جرام شوكولاتة .

● نصف كوب حليب.

● لوز مطحون.

طريقة كيكة العسل سهلة,كيكة العسل الروسية الأصلية,كيك يومي خطير بمذاق القهوة, الكيكة،الكيك الانجليزي نكهات مختلفه،كيك خطيرررر لاعياد الميلاد، الشفافة,

طريقة التحضير


في وعاء كبير نضيف الماء والزبدة ونرش الملح ونترك المزيج على نار هادئة حتى يبدأ في الغليان.ثم نرفع المزيج عن النار ونضيف الطحين إليه ونمزجه مع الأصناف السابقة. اتركي المزيج يبرد تمامًا وأضيفي البيض مع الاستمرار في خلط كل شيء.


نضيف الفانيليا إلى الخليط السابق ونخلطة جيداً. ضع الخليط في أكياس حلوى مخصصة. في وعاء صغير ، أضيفي الشوكولاتة والحليب واستمري في التقليب حتى تحصل على طعام لامع. دهنها بالزبدة بورق ماء ونقطع العجينة ونضعها في صينية.


نضع الطبق في الفرن على نار متوسطة حتى نهاية النضج. تملأ العجينة عند الانتهاء بصوص الشوكولاتة أو آيس كريم الفانيليا ويضاف إليها شرائح اللوز ثم قدمي البروفيترول على طبق حلوى.


إقرأ أيضا _ الفواكة_ طريقة عمل سلطة الفواكه


2: كعكة الشامواه 

كيفية تحضير كعكة الشامواه؟


جاليت الشامواه من أسهل الحلويات الشتوية في التحضير في أقل من 10 دقائق. وهي حلوى باردة. يمكن تناول قطعة واحدة كوجبة خفيفة مع فنجان من القهوة

مدة التحضير:-

طريقة كيكة العسل سهلة,كيكة العسل الروسية الأصلية,كيك يومي خطير بمذاق القهوة, الكيكة،الكيك الانجليزي نكهات مختلفه،كيك خطيرررر لاعياد الميلاد، الشفافة,


وقت التحضير
35 دقيقة.

مستوى الصعوبة
سهل.

عدد الحصص
يكفي لـ 8 أشخاص.

مكونات الطبقة الأولى

3 بيضات. ملعقة صغيرة فانيليا. سبعة أكواب طحين. سبع ملاعق كبيرة من السكر. سبع ملاعق كبيرة زيت نباتي. سبع ملاعق كبيرة من الحليب السائل. 2 ملاعق كبيرة من الكاكاو. مساحة كبيرة. ربع ملعقة صغيرة ملح. ملعقة زبدة. كوب من الحليب الدافئ 3 ملاعق كبيرة من الكاكاو.


مكونات الثانية


 3 أكواب حليب. 

 3 أكياس من كريم الكراميل. 

● 17 قطعة من بسكويت الشاي.

● 170 جرام جرة كريمة.

● 2 ملاعق كبيرة كاكاو للتزيين. 


كيفية تحضير قوالب الأولى


نضيف البيض والفانيليا والسكر إلى الخلاط ونخفقه لمدة دقيقتين أو يمكنك استخدام خفاقة يدوية. أضف الزيت النباتي إلى الخليط الذي أشرت إليه في الخفق.أضف الحليب الدافئ إلى الخليط الذي أشرفت عليه في الخفق. نضع المزيج.


في وعاء مناسب ، ثم نضيف الدقيق المنخول والبيكنج بودر والملح والكاكاو ويقلب المزيج جيداً. دهن قالب الكعكة بالزبدة واسكب الخليط فيه. ضع في الفرن على درجة حرارة 180 درجة ، حوالي 30 دقيقة.أضيفي 3 ملاعق من الكاكاو إلى كوب من الحليب السائل واخلطيهم جيداً ، اسكبيها على الكيكة بعد أن تبرد وتجف.


كيفية تحضير الطبقة الثانية؟


ضعي لبن الزبدة وكريم كراميل في قدر مناسب على نار عالية ، ونقلب جيداً حتى يغلي ، حتى تتمكن من استبدال اللبن الرائب بالحليب البودرة ،باستخدام 3 أكواب من الماء ، مع إضافة ملعقتين كبيرتين من مسحوق الحليب لكل كوب. من الماء. دعى الخليط يبرد. أضف 17 قطعة من بسكويت الشاي وعلبة كريمة إلى الخلاط.


اخلطي المكونات جيدًا ، ثم أضيفي خليط كريمة الكراميل ، واستمري في الخلط حتى تذوب البسكويت تمامًا ويصبح الخليط متجانسًا ، أضف الخليط إلى الطبقة الأولى المحضرة واتركه يبرد في درجة حرارة الغرفة.ضعي الكعكة في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل. اجعل الكيك لطيفًا عن طريق رش الكاكاو المخفوق في كل مكان ، واترك الكعكة تبرد.


وصفات لأشكال مختلفة 

ما هي طريقة تحضير كعكة الباندا؟


كيف تصنع كعكة باندا باردة سريعة  إنها جيدة ويتم تحضيرها بدون فرن. طعام بارد وأشياء بسيطة في كل عائلة نقدم لكم طريقة عمل كعكة الباندا بسرعة طبقات من الحلويات اللذيذة الشهية ، هذه الوصفة من الوصفات التي لا تتطلب وقتًا وجهدًا ، تذوب طعمها في الفم .

طريقة كيكة العسل سهلة,كيكة العسل الروسية الأصلية,كيك يومي خطير بمذاق القهوة, الكيكة،الكيك الانجليزي نكهات مختلفه،كيك خطيرررر لاعياد الميلاد، الشفافة,

فهي تسمى كعكة الباندا لأن لونها أبيض لذيذ ، صلصة الشوكولاتة السوداء هي وصفة جديدة تم إنشاؤها بواسطة تطور رائع في عالم الطهي اللامتناهي ، والذي سمح للمرأة في المنزل بتحضير شيء ما. - إعداد وصفات جيدة بنفس الطعم .هي كعكة شتوية لذيذة مكونة من 3 طبقات. الطبقة الأولى هي:-


وقت التحضير:-

وقت التحضير40  دقيقة.
مستوى الصعوبةسهل.
عدد الحصصيكفي لـ 7 أشخاص.

الطبقة الأولى:- 

● 200 جرام بسكويت سادة نوعك المفضل.

● 4 ملاعق كبيرة من السكر.

● 3 ملاعق كبيرة كاكاو خام غير محلى.

● نصف كوب ماء.

● 4 ملاعق كبيرة زبدة.


الطبقه الثانيه:- 

● نصف كوب سكر. 3 أكواب فقط ربع حليب. 3 ملاعق كبيرة دقيق و 4 ملاعق كبيرة نشاء. فانيلا.


الطبقة الثالثة:-

● قشطة شانتيلي 36 جرام. اخفقيها مع نصف كوب حليب مثلج. قم بتغطية أو تزيين الكيك: قم بإذابة نصف كوب من الشوكولاتة في نصف كوب من الحليب على الموقد ، أضف ملعقة من الزبدة.


ننصح بمتابعة_ طريقة عمل افضل اربعة أصناف لحلويات رمضان


3: كيفية صنع كعكة الباندا 


ضعي أولاً في وعاء 4 ملاعق سكر ، ثم 3 ملاعق كبيرة من الكاكاو ونصف كوب ماء واخلطيهم.ثم نضيف الزبدة ونرفع النار حتى تغلي لمدة ثلاث دقائق ،نطفئ النار ونتركها تبرد تماما. نضع البسكويت في طبق آخر ونقطعها إلى قطع أو، أنصاف ، ثم نضيف المزيج معا.


احضري صينية مستطيلة ، ضعي طبقة من بسكويت الشوكولاتة ، واضغطي عليها حتى تتماسك ، ثم ضعيها في الثلاجة حتى يتم تحضير الطبقة التالية. نضيف ثلاثة أكواب ، ربع الحليب فقط ، في وعاء كبير ، مع السكر والدقيق النشا والفانيليا ، ونمزجها باردة ، ثم نرفع درجة الحرارة مع التحريك باستمرار.

طريقة كيكة العسل سهلة,كيكة العسل الروسية الأصلية,كيك يومي خطير بمذاق القهوة, الكيكة،الكيك الانجليزي نكهات مختلفه،كيك خطيرررر لاعياد الميلاد، الشفافة,

عندما ينمو القوام ، نضيف ملعقة من الزبدة وقليل من الملح ، ستصبح مثل الكريمة ، ثم ضعيها على البسكويت الأول ، ثم اذهبي إلى الثلاجة لتثبيتها. نحضر الكريمة المخفوقة ، ثم نمدها فوق الطبقة الأولى من الكريمة ونفردها حتى تصبح متجانسة ونضعها في الثلاجة.أما بالنسبة لتزيين الوجه ، فيتم إضافة صوص الشوكولاتة لتغطية الوجه ، ثم العودة إلى الثلاجة لمدة ساعة على الأقل ، وتقطيعها وتقدمها.


4: طريقة عمل كعكة الزبادي مع الأوريو 

كيفية تحضير كعكة الزبادي الاوريو؟


كعكة الزبادي مع حشوة الأوريو ، كعكة ضعيفة مليئة بالمكونات اللذيذة المقادير بسيطة ومتوفرة ، والنتيجة فريدة ومتقدمة ، خاصة عند التقطيع ، تعلمي طريقه التحضير بالتفصيل خطوة بخطوة.


المكونات


● 2 وربع كوب دقيق.

● كوب سكر.

● علبة زبادي 170 جرام.

● 1/2 كوب زيت.

● 1/4 كوب حليب.

● مسحوق الخبز.

● 3 بيضات.

● فانيلا.

● 12 قطعة بسكويت أوريو متوسطة مسحوقة باليد مطحونة عشوائياً.

● 3 ملاعق كبيرة من زبدة اللوتس أو زيت الفول السوداني من اختيارك. 


وقت التحضير:-

وقت التحضير50  دقيقة.
مستوى الصعوبةسهل.
عدد الحصصيكفي لـ 9 أشخاص.

مكونات للتجميل


● 1/3كوب كريمة حامضة.

● 6 مربعات جبنة كيري. 

● 1/2 كوب سكر بودرة. 

● امزجيها معا لتزيين الكيك.

●: بسكويت أوريو لذيذة.

طريقة كيكة العسل سهلة,كيكة العسل الروسية الأصلية,كيك يومي خطير بمذاق القهوة, الكيكة،الكيك الانجليزي نكهات مختلفه،كيك خطيرررر لاعياد الميلاد، الشفافة,

طريقة التحضير


يسخن الفرن على حرارة 180 درجة ، ويدهن صينية الكيك بالزيت ،نخلط الدقيق مع البودرة ونتركه.في وعاء عميق ، اخفقي البيض والسكر والفانيليا جيدًا. يضاف الحليب والزيت واللبن ويخلط جيدا.يسكب الدقيق المنخل ويقلب كل شيء معًا حتى يصبح الخليط متجانسًا. 


صب نصف الخليط.في قالب الكعكة.يسخن زيت الفول السوداني أو زبدة اللوتس في، الميكروويف ، ثم يمزج مع بسكويت أوريو المسحوق يوزع بالتساوي على العجينة.نسكب عجينة الكيكة الأخرى ونجعل السطح عالياً ، ثم نخبزها في فرن ساخن حتى تنضج.اتركيها تبرد ، ثم زينيها بصلصة الشيكولاته ورشيها بالأوريو المسحوق.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Ramadan

زيارة موقع كوكتيل ميكس للمعلومات الحصرية

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق